دردشة ومنتديات البصرة أم الخير
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اجمل ما قيل عن الصبر
الخميس أغسطس 23, 2012 7:44 pm من طرف بلال ابو عباس

» اهلا بالاخ ( عباس علي)ومرحبا
الخميس أغسطس 23, 2012 7:25 pm من طرف بلال ابو عباس

» اهلا وسهلا بالأخت شيعية وافتخر
السبت أغسطس 04, 2012 3:35 am من طرف بلال ابو عباس

» شرح بالصور حول كيفية ظهور الاسماء طلاب الصف الثالث متوسط
الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:56 am من طرف nba5

» نتائج الصف الثالث متوسط 2011 البصرة
الإثنين يوليو 16, 2012 5:15 pm من طرف makki

» اجمل نكات عراقية
الأحد مايو 06, 2012 4:33 am من طرف عباس البصري

» من أروع قصائد الامام علي (ع)
الأحد مايو 06, 2012 4:16 am من طرف عباس البصري

» اكبر عدد من فضائل الامام واقوال الامام الحسن عليه السلام
الأحد مايو 06, 2012 4:09 am من طرف عباس البصري

» اهلا وسهلا بالعضو عباس البصري
الإثنين أبريل 30, 2012 1:04 am من طرف رافد الربيعي

مكتبة الصور


منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت

علمني صمتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز علمني صمتي

مُساهمة من طرف حسام العبودي في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:52 am

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )
avatar
حسام العبودي
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 149
نقاط : 2586
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
العمر : 29
الموقع : http://www.basrahamalkheer.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: علمني صمتي

مُساهمة من طرف رافد الربيعي في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:54 am

تسلم على الموضوع الممتاز



avatar
رافد الربيعي
المدير العام
مشرف الدردشة
المدير العام  مشرف الدردشة

عدد المساهمات : 631
نقاط : 3625
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

http://www.basrahamalkheer.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: علمني صمتي

مُساهمة من طرف noOona في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:34 am

نااااايس^^ ⭐


<br>
avatar
noOona
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 58
نقاط : 2316
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى